fbpx

خدمات تحسين السمعة

هل تريد تحسين سمعة علامتك التجارية
على الإنترنت؟

استراتيجيات مخصصة للمواقف الحساسة

إذا كنت تواجه مشكلات خاصة متعلقة بسمعتك الالكترونية، فقد لا تكون الاستراتيجيات العادية كافية. لذا نقدم حلولا خاصة لكبار الشخصيات مع مستوى أعلى من الموارد والدعم.

استراتيجية تحسين السمعة على الإنترنت

تتحدد استراتيجية تحسين السمعة بناءً على"مَن نخدم"، لأنها تختلف بحسب الترتيب فإن كانت النظرة العامة لشركة تختلف عن استهداف تحسين النظرة العامة عن مدير تنفيذي لشركة.

حلول رايز هب الخاصة بالشركات الكبرى

نتحكم في نتائج البحث المتعلقة بعلامتك التجارية. ونقوم بالردم على الأخبار السيئة المتصدرة لنتائج البحث في الصفة الأولى. كما نقوم بتعزيز أخبار إيجابية عن شركتك وجهودها.

لم يَعُد هناكَ مجال للقلق حول سمعتك وسمعة شركتك، اطلب الآن خدمات رايز هب وتمتع بخدمات تحسين السمعة.

حين يتصيد المنافسون الخطأ لكَ فأنتَ في حاجة إلى مَن يرُد عنكَ الإساءة ويقف بالند، ونحنُ في رايز هب سندرأ عنكَ مخاطر السمعة ونحاول بأقصى ما نستطيع أن نربط بين القصور في سمعة علامتك التجارية بإصلاحها بربطها بسمعتك وتطوير الحديث عنها، معنا ستتلافى الأخطاء السابقة التي ارتكبها فريق تنفيذي سابق في السيطرة على نتائج البحث، وفي توجيه الشركاء المحتملين والمستثمرين وأصحاب المصالح إلى مواد قديمة غير صحيحة. ومهما انتشر الخطأ في وسائل الإعلام، واستمرت القضايا القديمة في الهيمنة، حيث تلقي بظلالها على النجاحات الأخيرة. أو أن المدونين العدائيين يسلطون الضوء على كل ما هو سلبي فقط، سنضيء نحنُ الضوء الأخضر على إيجابياتك.

في حالة أن السمعة لمدير تنفيذي تم التشهير به، نقوم بملء الصفحة الأولى من نتائج البحث بأفضل التحسينات عن جودتها، وذلك لأننا نعلم جيدًا أن المنافسين والحاقدين من القريب والبعيد يكرهون أن يروا شخصًا ناجحًا، فمثلًا إن قام شريك تجاري سابق ساخط بنشر الإشاعات وخلق فضيحة ضد مدير تنفيذي ناجح. يبدأ المحتوى الضار والمتسلسل في الظهور في نتائج البحث حول المدير التنفيذي، الشيء الذي يجذب انتباه المدونين ووسائل الإعلام والصحافة الصفراء ترمي بشباكها لتختلق شائعات أكبر. ونتيجة لذلك، يوقف الشركاء التجاريون المحتملون المفاوضات ويفسخ العملاء البارزون الشراكات. بالإضافة إلى ذلك  يتم توجيه التهديدات بشكل مجهول ضد عائلة المسؤول التنفيذي.

إذا كنت تفتقر أنت أو شركتك إلى محتوى يمثلك بدقة عبر الإنترنت، فرايز هب بها أكبر كُتَّاب محتوى في الوطن الرعبي ويمكنهم بناء شبكة من المواد الإيجابية الجيدة التي تعزز سمعتك بشكل طبيعي وفعال.

كيف نصلح في رايز هب نتائج البحث الخاصة بك؟

آراء عملاءنا

5/5
لقد سعدت بالتعامل مع هذه المؤسسة، لجودة الخدمة التي تقدمها، واهتمامهم واحترامهم للمواعيد، شكرًا رايز هب، وأتمنى أن يتم التعامل معكم مرة أخرى.
د. محمد حنتيرة
المملكة العربية السعودية، الرياض
5/5
ممتن لكم على سعة صدركم في الاهتمام بكل ما أردته من تفاصيل واستطعتم توفيرها لي جميعًا، نعم أنتم الخيار الأول عندما نتحدث عن التخصص.
د. محمد الجفيري
دولة قطر، الدوحة
5/5
زادت ثقتي بكم أضعاف ما كانت عليه بعد النتائج المذهلة التي أستطعتم تحقيقها خلال فترة زمنية بسيطة، أتمنى دوام التعامل معكم، والتوفيق لكم فيما هو قادم.
أفنان الباتيل
المملكة العربية السعودية، الرياض
سنوات الخبرة
0
عميل سعيد
0 +
موقع
0 +
دولة
0 +

- اطلب خدماتنا الآن

- تواصل معنا

احصل على خدمات رايزهب الآن

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.