حقق أرباح عالية مع خدمات إدارة المبيعات
إضافة عدة بدائل
يتم تحديد إمكانية إضافة عدة بدائل بيعية حتى تكون أنتَ منافسك الوحيد، وتزداد نسبة المبيعات والبيع بإضافة مزايا مختلفة لكسب ثقة العيمل وضمان زيادة نسبة الأرباح.
التعامل مع المنتجات الراكدة
في هذه الحالة يجب التفكير في خطة تسويقية لبيعها ولو بسعر أقل من سعرها الحقيقي على شكل عروض أو خصومات كبيرة. لكي يتم تغطية نسبة الخسائر.
إعداد خطة تسويقية
الخطة التسويقية تتضمن التعامل مع المنتجات عن طريق إعلانات مختلفة الأنواع سواء نصية أو صورة أو فيديو مما يساعد على الترويج الجيد للسلعة وتعريف العميل بها.
تمتع بخدمات إدارة المبيعات من رايز هب، معنا ستنطلق بخطواتٍ ثابتة لتحقيق أعلى أرباح في تاريخ إنشاءك لمشروعك، اطلب الخدمة الآن.
نقدم لك في رايز هب الطرق المُثلى لزيادة المبيعات بالشكل الذي تحلم به وإرضاء العملاء وسد احتياجاتهم، فعن طريق برنامجنا المدروس بتحليلات حقيقية لا يمكنك فقط عمل خطة إدارة ناجحة للعملاء وترتيب جهود موظفيك بل ونمكنك من تنظيم عملاءك وتحويلهم إلى قاعدة عملاء حقيقيون لشركتك، كما نستطيع ببعض التحليلات الشاملة للسوق ومكان مشروعك أن نجعلك تحصل على عملاء جدد ومحتملين لتفادي نسبة الخسارة ودرء مخاطر السوق عنك، قبل حتى أن تحدث، وذلك حتى أن لا تخسر الشركة عملاء محتملين بسبب نقص في المنتجات أو وجود منتجات راكدة ونساعدك على التسويق لتلك المنتجات بشكل أفضل.


إدارة المبيعات لدينا تتضمن خطة عالية الجودة لتحديد العميل والوصول إليه بطرق مختصرة وجذابة، ومن بين أكثر الأمور أهمية هي وضع كل عميل أمام المنتجات التي تخصه وتحفيزه لأن يشتريها ويتردد على شرائها في مرات مقبلة، فإدارة العملاء إلى المنتجات التي يستهدفها، أو حتى إن لم يَكُن يستهدفها فنحنُ نستطيع إقناعه بها، ونجعلها من ضمن أولوياته, بالتالي تستطيع خطتنا جذب العميل المحتمل وتحويله إلى عميل حقيقي والوصول إلى موضِع قدم تخترق به السوق، كما أن خطط البيع تنقسم إلى بيع داخلي وخارجي، والبيع يكون إما لقنوات التوزيع، أوالبيع من الشركات للشركات أوالبيع إلى الجمهور مباشرة.
نتخذ خطط تسويقية على أعلى مستوى من المهنية والحرفية بأساليب علمية مدروسة وتحليلات واقعية للسوق تمكننا من الإتيان بالعميل وجذب انتباهه والعمل على سد احتياجاته.
مهما تنسيق خطة المبيعات
- وضع استراتيجية وخطة مبيعات سنوية.
- تقديم تقارير شهرية وأسبوعية وسنوية عن مدى نجاح الخطة.
- عمل تحليل للمبيعات خلال الفترات السابقة وتحديد نقاط الضعف.
- عمل تحليلات علمية لزيادة نسبة المبيعات وتحقيقها.
- فريق العمل يتم تدريبه للعمل على كيفية كسب العملاء.
- تحليل المنافسين وأساليبهم وطرقهم.
- الإشراف على تنفيذ خطة التسويق عبر فريق المبيعات
- العمل على تقليل التكاليف وزيادة الأرباح

آراء عملاءنا






