fbpx

شركة تصميم هوية بصرية في دبي

شركة تصميم هوية بصرية في دبي

عندما نفكر في شراء منتجات أو خدمات معينة فأننا في البداية ننظر إلى العلامة التجارية أولًا. نعم هذا يساهم في أن تترك إنطباع جيد عن المنتجات أو الخدمات. إذا العلامة التجارية التي تمتلكها تعبر عن نشاطك التجاري بإيجابية وهذا يوضح لك أهمية الهوية البصرية وما يقابلها. فالهوية هي واجهة الشركة أو المؤسسة. وهذا ما نعمل على تقديمه إلى عملائنا في دبي من خلال تصميم هوية بصرية على أعلى مستوى ووفقًا لرؤية مصممين يمتلكون الخبرات الكافية على أن يضعوا لك التصميم الأمثل. ذلك ما نسعى إلى تقديمه في رايزهب أفضل شركة تصميم هوية بصرية في دبي.

الهوية البصرية هي جزء من العلامة التجارية وتشمل العديد من العناصر المتداخلة والمختلفة حيث يتم بنائها من أجل التعبير عن المنتجات والخدمات التي تقدمها. وهذا بدوره يحقق ثقة في المنتجات التي تقدمها وغيرها من التفاصيل المختلفة التي تتعلق بالهوية البصرية نتابعها سويًا في السطور القادمة.

هل الشعار والهوية وجهان لعملة واحدة؟

في هذه الفقرة نتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالهوية البصرية. كما أننا نعرف كذلك الفرق بينها وبين الشعار، لأن الكثير من العملاء يعتقدون أنهما وجه واحد للعلامة التجارية. لذلك نوضح لك الفرق فيما يلي:

– أولًا الشعار

يقصد بالشعار العنصر الذي يتم رسمه من أجل أن يشير إلى مؤسستك أو مشاريعك. حيث يمكن للشركة أن يكون لها أكثر من شعار يتم التعبير به عن المنتجات والخدمات. ونجاح الشعار يتوقف على ما يلي:

  • شعارات تتفوق على المنافسين.
  • أن يظل راسخًا في ذهن الجمهور.

هذا يبرهن على أهمية الشعار ويبرهن على أنه متغير وليس ثابت أي أن الشركة تتخذ أكثر من شعار لها وهو أمر يوضح لنا لماذا نحتاج إلى الشعارات في الترويج للخدمات؟ كل هذا يؤكد على أن الشركة تحتاج إلى من يمتلك القدرة على الإبداع في ابتكار شعارات جديدة. وفي هذا العصر (التحول الرقمي) أصبح إيجاد وابتكار الشعار مستمر بسبب السوشيال ميديا، المواقع الإلكترونية وغيرها من العناصر الهامة التي توضح لك أهمية هذا الشعار والمساهمة الكبيرة في نجاحها. كل ذلك يبرهن لك على أن تنوع الشعارات يحدث بسبب التحول الرقمي الكبير الذي نشهده في هذا العصر.

– ثانيًا الهوية البصرية

يعتبر الكثيرين ممن يهتمون بعملية التسويق أن الهوية البصرية هي أشمل بكثير من الشعار، وأن الشعار مكون رئيسي للهوية ككل، حيث يدخل الشعار مع مجموعة من الخطوط والأشكال مما ينتج في النهاية الهوية البصرية، هذا بجانب أنها تلتصق تمامًا بالشركات والمؤسسات أي أنها ثابته وليست متغيرة وهو أمر علينا أن نوضح حيث يمكنك أن تستخدم الهوية البصرية فيما يلي:

  • يمكنك أن تستخدم الهوية البصرية في المواقع الإلكترونية.
  • تستخدمه للشركة وحسابات التواصل الاجتماعي.
  • يتم استخدام الهوية البصرية على الأغلفة.
  • يتم وضع الهوية على أزياء وملابس الموظفين.
  • الهدايا التي يتم توزيعها كذلك على العملاء يجب أن يضع هوية الشركة عليها.
  • كل ما هو متعلق بمنتجات الشركة يحتوى على الهوية البصرية.

هذه يوضح لك الأهمية الكبيرة للهوية البصرية وخاصة أنها ثابته وتعبر عن الشركة بالشكل الذي يليق بها، كل ذلك يتم إعداده بطريقة متميزة وهذا الجانب يوضح لك لماذا تحتاج إلى تصميم هوية بصرية معبرة؟ لأنها هي الواجهة الحقيقية لك وهي التي تساعدك في زيادة ثقة العملاء في المنتجات التي تقدمها لهم.

أهمية الهوية البصرية لنشاطك التجاري

الهوية البصرية تلعب دورًا محوريًا في أنها تعبر عن نشاطك التجاري بالشكل الذي يليق به وخاصة أن الشركات والمؤسسات ترغب في الحصول على ثقة الجمهور، ويجب أن نقيس كل هذا من خلال الاستفادة من التحول الرقمي والتفاعل على السوشيال ميديا التي زادت من أهمية تصميم هوية بصرية من عدمها.

– الهوية البصرية هي واجهة للعلامة التجارية، تعد من أهم الفوائد الرئيسية التي يمكنك معرفتها هو أن الهوية البصرية تساعد الجمهور في التعرف عليك، وخاصة أن هذا يميزك عن المنافسين، وأن هناك الكثير من الأعمال التجارية المختلفة التي تعمل بدون التركيز على الهوية البصرية فأنظر كم % من الجمهور يتعرف على هذه الأعمال، أنت كصاحب عمل جديد ترغب في الحصول على ثقة العملاء لابد من أن يتم التخطيط لك كبيرة وصغيرة بداية من تصميم الهوية التجارية إلى أن يتواجد المنتج داخل الأسواق ويصل إلى الجمهور كل هذا يبرهن لك على مدى نجاح الهوية في التعبير عن نشاطك التجاري.

– تعبر عن رؤية الشركة، كل شركة تمتلك رؤية طموحة تسعى إلى تحقيقها، الجمهور يتعرف على حجم ومكانة هذه الشركة من خلال الهوية التجارية التي تمتلكها.

– الانتماء للعمل، كلما كان لديك هوية بصرية قوية كلما ساعد ذلك موظفيك في التباهي بها والترويج لها في كل مكان، على عكس المؤسسات التي لا تمتلك لنفسها شعار أو هوية هي تفقد جزء كبير من موظفيها لأنه يشعر بأن هناك خلل ما.

– لها تأثير قوي عن في عملية التواصل مع العملاء. وهذا ما اثبتته العديد من الدراسات المختلفة أن حجم التواصل البصري من أهم أولويات الشركة. وهذا بدوره يحقق لك نجاحًا كبيرًا.

– حفظ الحقوق تعد من أهم ما يساعد مؤسستك على الانتشار هو حفظ الملكية لك من خلال علامتك التجارية التي تمتلكها.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي توضح لك أهمية العلامة التجارية إلى نشاطك التجارية. وأن الهوية البصرية هي المعبر القوي الذي يساعد منتجاتك على التواجد داخل الأسواق والوصول إلى العملاء بكل سهولة.

أهم عناصر الهوية التجارية

هناك العديد من عناصر الهوية التجارية التي يمكنك أن تقوم تحديدها قبل البدء في عملية التصميم. وخاصة أن هذا يساعدك على تصميمها في النهاية بكل سهولة فدعنا نتعرف على هذا من خلال العديد من النقاط الهامة التي تتمثل فيما يلي:

– عليك أن تجيب على سؤال (من أنت؟)

النقطة الأولى في هذا هو أن تجيب على سؤال من أنت؟ فمن خلاله تتعرف على منتجك بشكل جيد وهذا يساهم في بناء المنتج الذي يتم تقديمه إلى العملاء.

– ما هو المنتج؟

من العناصر الهامة هو أن يكون لديك منتج بالفعل تحب أن يتعرف عليه الجمهور المستهدف وكذلك الرسالة التي ترغب في القيام بنقلها إلى هذا الجمهور.

– من هم المستهدفين؟

دراسة الجمهور المستهدف تعد من أهم العناصر الرئيسية والجيدة التي تساعدك على تداول المنتجات فيجب أن تتعرف على خصائص الجمهور وأهم ما يتم تقديمه لك من خلالهم.

هذه هي العناصر الأولية التي تساعدك على فهم الهوية البصرية التي تقدمها وهل تتناسب مع ما تقدمه أم لا؟ وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تبرهن على نجاح هذه المنتجات وقوتها وذلك يساهم في تحسينها بشكل جيد. كل ذلك يتم إعداده بطريقة متميزة من خلال فريق عمل قادر على تقديم تصميم هوية بصرية احترافي. وهذا يتطلب الاستعانة بـ شركة تصميم هوية بصرية في دبي.

فائدة العلامة التجارية إلى المؤسسات

من خلال تصميم العلامة التجارية إلى المؤسسات المختلفة فإن ذلك يساعد كثيرًا على نجاح هويتك البصرية وهذا يبرهن لك على قوتها، فمن أبرز هذه الفوائد التي يمكن أن تحققها لمؤسستك ما يلي:

– الاختلاف والتميز: تعد من أبرز العناصر الإيجابية التي تحققها إلى الشركة هو التفوق والتميز عن المنافسين وهذا يترتب عليه نتجية هامة جدًا ألا وهي ضمان مكانة في السوق وأن المنتج يصل إلى العملاء بكل سهولة.

– المهنية والاحترافية: من خلال حصولك على علامة تجارية مختلفة ومميزة فإن ذلك يدل على مهنيتك، كما أنه يساعدك كثيرًا على التعامل باحترافية عالية جدًا.

– تعبر عنك: هذا الفائدة العلامة التجارية تحققها إلى الشركات والمؤسسات حيث تعتبر هي المعبر الأول عن علامتك.

– وصف النشاط التجاري: الذي تقدمه حيث تقوم بتحليل وصف المنتجات والخدمات التي تقدمها وبناءًا على ذلك تحتاج إلى فهمه بالطريقة الجيدة.

– حماية بشكل قانوني: تعد من أبرز العناصر الإيجابية التي تعود على المؤسسات والشركات هو التعبير عنك بشكل قانوني.

هذه مجموعة من العناصر الأولية التي توضح لك الفائدة الكبيرة جدًا من الحصول على تصميم للعلامة التجارية مختلف ومنظم. وهذا يتم تقديمه لك من قبل فريق عمل احترافي لديه القدرة على تقديم تصميمات مختلفة وأفكار مختلفة. وذلك بدوره يحقق لك نجاحًا كبيرًا من خلالها.

هل تعطي الهوية البصرية قيمة للعمل التجاري؟

نعم الهوية البصرية تعتبر واحدة من أهم العناصر التي تعطي النشاط التجاري قيمة حقيقية وكبيرة، كما أنها عامل مؤثر جدًا في الخطة التسويقية فهي التي تساعد على تحقيق الآتي:

  • زيادة الثقة والمصداقية المتعلقة بالعلامة التجارية.
  • تحقيق عائد استثماري أفضل لك وهو ما يميزك كثيرًا عن المنافسين.
  • الهوية البصرية تعزز كثيرًا من جذب العملاء إلى منتجات وخدمات المقدمة.
  • تحقق لك حضورًا وتواجدًا إلكترونيًا كبيرًا.

هذه مجموعة من العناصر الهامة والرئيسية التي تساعدك كثيرًا على نجاح منتجاتك وخدماتك. وخاصة أن هذا يضيف لك القيمة الحقيقية التي ترغب في الوصول إليها بشكل مميز.

إذا بناء هوية تجارية أمر مميز ومصمم بعناية لخدمة مشروعك وهذا يتم إعداده ببناء الهوية التجارية. كل ما عليك هو أن تستعين بشركة تصميم هوية احترافية تساعدك على إنشاء هوية تجارية تعبر عن عملك بكل احرافية. تساعدك رايزهب أفضل شركة تصميم هوية بصرية في دبي في تعزز من هوية علامتك التجارية والتي تساعدك في التعبير عن نشاطك التجاري بشكل أكثر احترافية التي تحدد لك نجاحًا كبيرًا. وهذا يوضح لك أهمية بناء الهوية البصرية لتساعدك على إظهار قيمة عملك التجاري.

كيف تساعدك شركة تصميم هوية في دبي؟

شركة رايزهب أفضل شركات تصميم الهوية في دبي تقدم لك العديد من الخدمات التسويقية الهامة على رأسها تصميم الهوية البصرية التي تعبر عن الشركات والخدمات المقدمة من قبلك. كما أنها تساعدك على التواجد بالمنتجات التي تقدمها في السوق بكل قوة.

  • خدمات تصميم الهوية البصرية.
  • خدمة الجرافيك ديزاين.
  • تصميم فيديوهات الموشن جرافيك.
  • الفيديوهات التسويقية.
  • خدمة تصميمات المواقع.
  • تصميم الهوية البصرية.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة والأولية التي يتم تقديمها لك في رايزهب حيث تساعدك على القيام بالإجراءات التسويقية المختلفة. فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن واحصل على الخدمة.

شارك

هل تريد إشهار موقعك في محركات البحث المختلفة؟ احصل على خدمات ال SEO الآن مع رايزهب

ما هي شركة رايزهب وأين مقرها؟

رايزهب هي إحدى أهم شركات التسويق الرقمي في الوطن العربي بخبرة أكثر من عشر سنوات، وبفريق عمل احترافي وسابقة أعمال قوية تقدم لك باقة من أهم خدمات التسويق الرقمي، لنكون شركاءك في النجاح برواجٍ أفضل لموقعك، وانتشارٍ أشمل لخدماتك أو منتجك. مقرها: دبي – الإمارات العربية المتحدة

ما الخدمات التي تقدمها شركة رايزهب؟

لدينا فريق متميز ومتكامل، يسعى جاهدًا ليس فقط لتحقيق النتائج التي ترضيك، بل للنتائج التي تبهرك وتفوق توقعاتك، فخبرتنا، واستراتاجيتنا الحديثة التي نستخدمها جعلنا الأفضل ومن الخدمات التي نقدمها: إشهار المواقع SEO
خدمات تحسين السمعة
البراندنج وخدمات الديزاين
كتابة وإدارة المحتوى
إدارة الإعلانات SEM
إدارة السوشيال ميديا
خدمات تصميم المواقع
خدمات الترجمة
خدمات التسجيل الصوتي
خدمات الكول سنتر
خدمات إدارة المبيعات
خدمات الموشن جرافيك
خدمات الأبحاث والتقارير.

كيف يمكن التواصل مع رايز هب؟

يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@raisehub.ae أو عبر الهاتف: 971545055087.

لماذا علينا أن نختار رايزهب عن غيرها؟

لأن النجاح غايتنا فلتجعلنا وسيلتك لتحقيق أهدافك، فنحن نمتلك فريق عمل قوي واحترافي، قدرة على تحقيق أهدافك، خبرة لأكثر من 10 سنوات.

هل لديكم أكثر من فرع بالوطن العربي؟

نعم ، لدينا العديد من الفروع بالوطن العربي، فرع دبي بالإمارات العربية المتحدة و فرع في المملكة العربية السعودية، وفرع بجمهورية مصر العربية.

- اطلب خدماتنا الآن

- تواصل معنا

احصل على خدمات رايزهب الآن

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.