fbpx

تعرف على أهمية نظام الكول سنتر داخل شركتك

تعرف على أهمية نظام الكول سنتر داخل شركتك

نظام الكول سنتر داخل الشركات جزءًا هامًا لا غنى عنه حيث يتم استقبال المكالمات الهاتفية. وكذلك العملاء الحاليين حيث يتم إجراء المكالمات للعملاء. وهذه تحتاج إلى موظف كول سنتر على أعلى مستوى يمتلك المهارة في الحديث مع العملاء. وكذلك عرض الخدمات التي تقدمها الشركة بطريقة احترافية، يعمل الكول سنتر على إدارة المبيعات. وكذلك التسويق وتقديم الدعم الفني وكذلك الصيانة المتعلقة وتحديد شركات التسليم وخدمات استطلاع الرأي وغيرها من المهام التي يعمل على تقديمها موظف الكول سنتر هذا بجانب تحسين تجربة العملاء. كل هذا نقدمه لك في أفضل شركة كول سنتر في دبي رايزهب. فدعنا نتعرف على كيف يمكننا مساعدتك في تطوير علاقات مع العملاء.

نظام الكول سنتر

يعد من أهم مراكز الاتصالات التي تعتمد على عرض الخدمات والأجهزة والبرامج. وخاصة أن موظف استقبال المكالمات يتعامل مع المكالمات الواردة والصادرة حيث يتمثل دور الكول سنتر فيما يلي:

– يقوم بتلقي المكالمات واستقبال من العملاء.

– يتم توفير نظام الرد الآلي سواء كان من رسالة نصية على واتساب أو من خلال رسالة تسجيلية عبر الهاتف.

– يعمل الموظف الكول سنتر على تحويل المكالمات.

– لدى الشركات يعمل على تسجيل المكالمات التي تأتي من العملاء وكذلك تجميع قاعدة البيانات.

– يتم سماع المكالمات.

– يربط بين قواعد وبيانات العملاء.

– الرد على الشكاوي التي تأتي من العملاء.

– يساعد نظام الكول سنتر على تحسين وتقييم أداء الموظفين لديك في الشركة.

هذه مهام يمكن لشركتك الحصول عليها من خلال نظام الكول سنتر. حيث يتم تقديمها لك من قبل شركات متخصصة في إنشاء أنظمة المكالمات وأنظمة إدارة الشركات. وهو ما تحرص شركة رايزهب على أن توفره لدى عملائها في الإمارات.

لماذا تعتمد على نظام الكول سنتر؟

إن كنت تمتلك شركة أو مؤسسة كبيرة. ولديك الكثير من العملاء فأنت بكل تأكيد تحتاج إلى نظام إداري يتعامل مع العملاء بشكل احترافي. فهو يساعدك في جمع البيانات والمعلومات عن كافة العملاء، كما أنه يقدم لك نظام إدارة على أعلى مستوى حيث يتيح لك إمكانية تنظيم المكالمات في مركز الاتصالات. إذا نستنج من ذلك أن هو الوسيط الذي يساعد على عرض الخدمات إلى العملاء وهذا يتم بناءًا على إجراء مكالمات استقبالها أو إرسالها. وكذلك توزيع المكالمات والرد حسب اختيار العملاء وتحويلها للإدارة وكذلك تحديد المندوب المناسب. وهذا يتم وفقًا إلى إدراج المكالمات وتفاصيلها وتحديد قاعدة من البيانات وسجل المكالمات الوارد للشركة. فالنظام له دورًا في تنظيم عمل الشركة وتحديد التقارير الوافية للمكالمات وكذلك تحديد أداء الموظفين من أجل تحليل الآداء وهذا يضمن لك تقديم خدمة على أعلى مستوى من أجل الحصول على ثقة العملاء.

من خلال هذه التحليلات فإن الشركات والمؤسسات يجب أن يكون لها نظام مخصص للتعامل مع العملاء أي نعم يتم بإدارة الموظفين. لكن هذا النظام في النهاية يزيد من عمل الشركة ويقدم الخدمات إلى العملاء باحترافية.

هل نظام الكول سنتر متعدد الأنواع أم لا؟

هو أحد أهم الأنظمة المتعددة التي نعتمد عليها والتي توضح لنا أي الأنظمة التي نحتاج إليها داخل كل شركة فمن أهم هذه الأنواع ما يلي:

– كول سنتر داخلي

الداخلي هو أحد أهم الأنظمة الرئيسية التي تعتمد عليها معظم الشركات والمؤسسات في دبي وخاصة أن هذا النظام يساعد على تحسين أداء الموظفين. كما أن النظام يتطلب عمل صيانة دورية له، لذا يمكنك أن تحصل على هذا النظام وتطوير أداء موظفيك من خلاله.

– نظام الخارجي

هذا النظام يتم استضافة أجهزته في الشركات المتخصصة وخاصة أن هذه الشركات تعتد على المندوبين في إيصال الطلبات إلى العملاء. ولهذا يجب أن يتم تسجيل كافة المكالمات وغيرها سواء كان عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف المحمول كل هذا يتواجد داخل هذا النظام.

– نظام الكول سنتر لأجهزة الكمبيوتر

نعم هو الأفضل الذي يعتمد على متصفح الكمبيوتر. وهذا يساعد في الوصول إلى المكالمات الهاتفية وتحديد جميع المميزات وهذا من خلال استخدام الإنترنت.

هذه هي أنواع الكول سنتر التي يتم تقديمها لك في شركة رايزهب والتي تساعدك كثيرًا على إدارة عملك ونشاطك التجاري سواء كان على أرض الواقع أو كان على الويب. ذلك ما يتم تقديمه لك في هذا النظام.

تعرف على أهم مكونات نظام الكول سنتر من شركة رايزهب

في هذه الفقرة نتعرف على أهم المكونات التي يعتمد عليها والتي تجعله بهذه القوة. وخاصة أن شركة رايزهب أفضل شركة كول سنتر تعتمد على هذا النظام الذي يتكون من الآتي:

– أولًا وحدة استجابة صوتية

لدى النظام وحدة متكاملة من الاستجابة الصوتية التفاعلية التي تتعامل مع المكالمات الواردة وهذا من خلال تحديد الرسائل الصوتية المسجلة والتي يتم توجيهها إلى العملاء وتحديد القسم المطلوب وفقًا للمساهمة في الوصول إلى الهدف، فمن خلالها تتمكن من تسجيل مكالمات مع العملاء وتحديد القسم الذي ترغب في التواصل معه داخل الشركة.

– ثانيًا مكالمات تلقائية

يتوافر إمكانية تسجيل المكالمات التلقائية ومن ثم توزيع هذه المكالمات من أجل التفاعل مع الكلمات الواردة إلى المؤسسة، كما أنه يقوم بتحديد وقت الانتظار وطول المكالمات وحجم المكالمات ومقدار الوقت حيث يجب على المتصل أن يعمل على انتظار المكالمة الحيوية من الموظف الذي يتولاه بعد إنتهاء المكالمة الصوتية.

– ثالثًا نظام صوتي

نظام البريد الصوتي يعد من أهم الرسائل التي يمكن للمتصلين تركها للشركات ووجود وكلاء في مركز الاتصالات من أجل إجراء المكالمات، وخاصة أن هذا يتم توفيره للمتصلين والتعامل بكفاءة وكذلك الرد على الاستفسارات وغيرها من المهام المختلفة المتوفرة في هذا النظام.

– رابعًا يتعامل مع مكالمات الانتظار

في كثير من الأحيان يتم وضع قيد الانتظار فالنظام لديه القدرة على التعامل معها من خلال إمكانية معاودة الاتصال إلى العملاء. قطع الاتصال تلقي المكالمات في الوقت الذي يرغب فيه العميل وغيرها من المهام المختلفة التي يقوم بها الشخص في هذا الجانب.

هذه مجموعة من المكونات الهامة والرئيسية المتواجدة، وكل هذا يتوافر لدى شركتك مما يعني إدارة لعملك باحترافية والتعامل مع عملائك بمستوى عالي من خلال توفير نظام كول سنتر احترافي.

ما أنواع التقارير التي يقدمها نظام الكول سنتر عن شركتك؟

هناك العديد من أنواع التقارير التي يتم إعدادها والتي تعد من المميزات الهامة متعددة القنوات التي تساعد على معرفة المكالمات الواردة والصادرة والتي تحدد لك أداء العام لدى الشركة أو المؤسسة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها كل هذا نتعرف عليه من خلال مجموعة من التقارير الهامة التي يقدمها النظام.

– أولًا تقرير عن الأداء

التقرير الأول الذي يتم تقديمه لك عن الشركة هو تقييم أداء الموظفين داخل الشركة. كيف كان التعامل مع العملاء، هل الموظفين يحتاجون إلى مكافأة على عملهم أم لا. تحديد الأداء بشكل جيد الحصول على البيانات المعلومات عن العملاء وهذا يتم وفقًا لما يلي:

  • تقدم لك تقريرًا عن نشاط المستخدم.
  • يتم تقديم تقارير عن كافة الاحصائيات.
  • تحدد لك متوسط وقت التحدث.
  • تساعد على توزيع المكالمات.

هذه المهام الأولى التي تساهم في تحسين أداء الشركات والتي توضح لك كيفية تحسين الأداء والتعامل مع العملاء باحترافية.

– ثانيًا تقرير لجودة الخدمة

تعتبر من أهم الخدمات الأولية التي تقدمها لك والتي تحقق لك أداء جيد على صعيد المستويات المختلفة وهذا من أجل أن يتلقى العملاء مستوى خدمة على أعلى مستوى وإعداد التقارير المكالمات فمنها ما يلي:

  • يتم تقديم تقرير معاودة الاتصال بقائمة مكالمات الانتظار.
  • تحديد احصائيات من أجل تحسين جودة الأداء.
  • يتم تحديد مكالمات الانتظار التي تم الرد عليها.

هذه مجموعة من التقارير الأخرى التي تساعد في تحسين جودة الخدمة إلى العملاء. وهو أمر مميز جدًا يساعد على تحسين الشركات وعلى الخدمات التي تقدمها مما يخلق حالة من الانطباع الجيد عنها. ويتم إعداده باحترافية كبيرة.

هذه هي أنواع التقارير التي تحصل عليها الذي يتم تقديمه لك داخل شركتك فهو من أهم الخدمات التي تقدمها لك شركات الكول سنتر في دبي.

– ثالثًا تسجيل المكالمات في نظام الكول سنتر

تسجيل المكالمات يعتبر من أهم الخدمات التي يتم من خلالها تقديم التقارير عن كافة المكالمات وتعزيزها بشكل أكبر. وخاصة إن إعداد التقاريرهذه يتيح لك رؤية أكبر ودلالة تمكنك من تتبع مقياس الأداء بفاعلية حيث يساعد النظام على الآتي:

– الاشراف على جودة خدمة العملاء، حيث تعتبر من أهم الطرق التي تتمكن من خلالها فحص إجراءات خدمة العملاء وهو أمر بالغ الأهمية من أجل اكتساب قاعدة من العملاء قوية تساعدك على تسجيل المكالمات دون تتبع أي مشاكل وكذلك تحديد الأخطاء المحتملة والإشراف عليها من أجل اكتساب عملاء وبناء العلاقات القوية المربحة كل هذا يتم إعداده بشكل مميز يساعدك على تحقيق الإشراف الأفضل على سجل المكالمات.

– التحليلات والقياس من أهم العوامل الرئيسية في هو تحليل الأداء. وكذلك قياس أداء المكالمات الهاتفية التي تمت مع العملاء. وهذا يوضح لك أهم النقاط التي تعمل على تحسينها في المكالمات القادمة. وكذلك تحديد سجل ونشاط المكالمات الدقيق الذي يحتاج إلى حماية عملك بشكل أكثر شمولية.

هذه ما يساعدك عليه وهذا يتطلب الاستعانة بشركة تمتلك الخبرات الكبيرة في التعامل. كل هذا يتم إعداده بشكل احترافي من قبل فريق عمل يمتلك القدرة على تحسين النظام وتقييم أداء موظفيك وإرسال التقارير الأولية لديك عن هذه الحالة.

إن كنت تبحث عن نظام كول سنتر احترافي لشركتك يمكنك الآن التواصل مع شركة رايزهب أفضل شركة كول سنتر في دبي واحصل على الخدمة وقم بتقييم أداء موظفيك وحسن من إدارة نشاطك التجاري.

ما هي شركة رايزهب وأين مقرها؟

رايزهب هي إحدى أهم شركات التسويق الرقمي في الوطن العربي بخبرة أكثر من عشر سنوات، وبفريق عمل احترافي وسابقة أعمال قوية تقدم لك باقة من أهم خدمات تحسين كتابة المحتوى التسويقي وإدارة المواقع وخدمات البراندنج والتصميمات وإدارة الإعلانات وتوثيق منصات التواصل الاجتماعي وخدمات تحسين السمعة على الإنترنت وخدمات SEO. لنكون شركاءك في النجاح برواجٍ أفضل لموقعك، وانتشارٍ أشمل لخدماتك أو منتجك. مقرها: دبي – الإمارات العربية المتحدة

ما الخدمات التي تقدمها شركة رايزهب؟

لدينا فريق متميز ومتكامل، يسعى جاهدًا ليس فقط لتحقيق النتائج التي ترضيك، بل للنتائج التي تبهرك وتفوق توقعاتك، فخبرتنا، واستراتاجيتنا الحديثة التي نستخدمها جعلنا الأفضل ومن الخدمات التي نقدمها: · إشهار المواقع SEO · خدمات تحسين السمعة · البراندنج وخدمات الديزاين · كتابة وإدارة المحتوى · إدارة الإعلانات SEM · إدارة السوشيال ميديا · خدمات تصميم المواقع · خدمات الترجمة · خدمات التسجيل الصوتي · خدمات الكول سنتر · خدمات إدارة المبيعات · خدمات الموشن جرافيك · خدمات الأبحاث والتقارير

كيف يمكن التواصل مع رايزهب؟

يمكنك التواصل معنا عبر رقم الهاتف 971545055087، أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@raisehub.ae

هل لديكم خدمات تحسين السمعة على الإنترنت؟

نعم، ففي بعض الحالات المنافس الذي لا يستطيع تخطيك، سيحاول عرقلتك وتحطيمك، والطريق المختصر لعرقلة نجاح أي أحد هو الشائعات، والشائعات السلبية سلاح ذو حدين، قد تكون مفيدة في بعض الأحيان، قد تساهم في بيع منتجك/ خدمتك أو في رواج اسمك. لكنها في النهاية تدمر السمعة، وتؤذي الشخص/ الشركة وتترك انطباع سلبي لدى العامة، فتسعون في المئة من المكلفين بالتوظيف يقومون بتقصي المرشحين على شبكة الإنترنت قبل تشغيلهم لأن السمعة قبل أي شيء.

هل لديكم أكثر من فرع بالوطن العربي؟

نعم ، لدينا العديد من الفروع بالوطن العربي، فرع دبي بالإمارات العربية المتحدة و فرع في المملكة العربية السعودية، وفرع بجمهورية مصر العربية.

لماذا علينا أن نختار رايزهب عن غيرها؟

لأن النجاح غايتنا فلتجعلنا وسيلتك لتحقيق أهدافك، فنحن نمتلك فريق عمل قوي واحترافي، قدرة على تحقيق أهدافك، خبرة لأكثر من 10 سنوات.

شارك

هل تريد إشهار موقعك في محركات البحث المختلفة؟ احصل على خدمات ال SEO الآن مع رايزهب

- اطلب خدماتنا الآن

- تواصل معنا

احصل على خدمات رايزهب الآن

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.